عودة نشاط التعليم المسيحي في كنيستنا الصعود
29/02/2020
عاود أبناء كنيستنا الصعود دوامهم في التعليم المسيحي، في صباح يوم الجمعة ٢٨ شباط، ولكافة المراحل بعد توقفه في فترة الإمتحانات الدراسية

عاود أبناء كنيستنا الصعود دوامهم في التعليم المسيحي، في صباح يوم الجمعة ٢٨ شباط، ولكافة المراحل بعد توقفه في فترة الإمتحانات الدراسية.

وقد تضمن هذا اليوم نشاطات عدة قدمها فريق فرح الأطفال، فبعد الساعة الأولى من دروس التعليم، قُسّمت المراحل إلى قسمين، فتوجه طلاب مراحل الروضة والإبتدائية لقاعة الكنيسة، حيث قدّم الفريق مشاهد مسرحية قصيرة تحت عنوان (الأبطال الصغار)، تمحورت حول أن قوة الإنسان تكمن في صلاته وعلاقته مع الله، وإستناداً إلى قول القديس بولس "أستطيع كل شيء في المسيح الذي يقويني" (فيلبي 13:4). إلى جانب طرح الأسئلة على الأطفال، ثم تلتها مسابقات متنوعة شارك فيها الطلاب وسط فرحة غمرت قلوبهم.

أما مرحلتي المتوسطة والإعدادية فتضمن نشاطهم ألعاباً ومسابقات هادفة، اشترك بها الطلبة مع معلميهم، حيث قُسّم المشتركون إلى فريقين وتمت مناقشة وتبادل ما تعلّموه من كل مسابقة، ومشاركة خبرتهم مع الفريق الآخر وكيفية الإستفادة منها لخوض تجارب الحياة. حيث تمكن الطلبة من تحديد الأهداف المنشودة من خلال خبرتهم الشخصية. وقبل انتهاء اللقاء قرر طلبة الفريق الفائز مقاسمة الجوائز مع زملائهم من الفريق الآخر، كون أثمن جائزة حصلوا عليها في هذا اليوم كانت الأوقات السعيدة التي قضوها معاً.