مركز التثقيف المسيحي

    كنيستنا تحتفل بتخرج أبنائها من طلبة التعليم المسيحي

       
    301 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   12/10/2019 3:19 مساءا

    وسط أجواء من الفرح والبهجة، أقام مركز الصعود للتثقيف المسيحي حفلاً لأبنائه من طلبة التعليم المسيحي، صباح يوم الجمعة الموافق 2019/10/11، بمناسبة تخرجهم وبداية عام جديد في التعليم، وقد حضر الحفل أهالي الطلاب المشاركين.

    إبتدأ الحفل بتلاوة الصلاة الربية، وبعدها رحّب راعي الخورنة الأب فادي نظير بالحضور وشجّع العوائل على استمرارهم في إرسال أبنائهم إلى التعليم المسيحي مبيّناً أهميته وضرورته في توجيه وبناء الطفل على أسس مسيحية قوية.

    المنهاج كان حافلاً بالفعاليات المميزة التي قدمها الطلاب من كافة المراحل، منها تراتيل مع الحركات، وأيضاً مشهدين مسرحيين أحدهما عن إغواءات الشيطان للبشر ومحاولته لإبعادهم عن الله ليسلكوا طريق الشر، قدّمه مجموعة من طلاب مرحلة أصدقاء يسوع (الصف الثاني والثالث والرابع الإبتدائي)، والآخر عن معجزة المسيح في عرس قانا الجليل، من تقديم مرحلة الراعي الصالح (الصف الخامس والسادس الإبتدائي).

    كذلك تخلل الحفل فعاليات حركية جميلة قدمها مجموعة من شبيبة الكنيسة بمشاركة الأطفال، وأيضاً عدداً من المسابقات الممتعة التي اشترك فيها الطلاب ومعلميهم، كما تم عرض فيديو تضمّن نشاطات التعليم خلال هذه السنة ولقاءات مع عدد من أهالي الطلاب.

    وفي ختام الحفل سلّم راعي الخورنة شهادات التخرج للأطفال الذين سينتقلون من مرحلة إلى أخرى، وأيضاً قُدّمت الهدايا لجميع الطلاب.

     

     




    حقوق النشر محفوظة Copyright © 2012, ascension-iq.com, All Rights Reserved
    3:45