مركز التثقيف المسيحي

    خريجو التعليم المسيحي بكنيستنا يحملون شعار "لن نيأس أبداً، ويبقى رجاؤنا"

       
    328 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   15/10/2021 11:40 مساءا

    تحت شعار "لن نيأس أبداً، ويبقى رجاؤنا"، إحتفلت كنيستنا الصعود، صباح يوم الجمعة الموافق 15 تشرين الأول 2021، بتخرج خمسين طالباً وطالبة من أبنائها طلَبَة التعليم المسيحي، بحضور راعي الخورنة الأب فادي نظير ومعلمي ومعلمات التعليم المسيحي وعدد من المؤمنين وأهالي الطلبة.
    سبق حفل التخرج قداساً إلهياً أقامه الأب فادي بحضور المؤمنين، توجّه بعدهُ الجميع إلى قاعة الكنيسة حيث ابتدأ الحفل بكلمة لراعي الخورنة رحّب فيها بكافة الحضور، وأعرب عن فرحهِ بعودة التعليم المسيحي، وعودة الطلبة له بشوق واندفاع، رغم الصعوبات والتحديات التي مرّ بها العالم بسبب جائحة كورونا والتي كانت سبباً في توقف التعليم لأكثر من سنة ونصف.
    مضيفاً أن رجاءنا في المسيح هو من منحنا هذه القدرة على الإستمرارية، شاكراً الأهالي الذين يرسلون ابناءهم إلى الكنيسة بالرغم من التزاماتهم، مشدّداً على ضرورة المحافظة على استمرارية إرسالهم من أجل التعليم داخل الكنيسة، لأن هذا ما تحتاجه التربية المسيحية. وفي نهاية كلمته شكر جميع الحضور وكادر التعليم المسيحي على كل ما بذلوه من جهد في سبيل أبنائهم.
    وتضمّن الحفل عدة فعاليات قدمها الطلبة بمختلف الأعمار، من مرحلة الروضة إلى مرحلة الإعدادية، وتنوّعت الفقرات بين تراتيل وأعمال يدوية ومسابقات من الكتاب المقدس ومشهد مسرحي، وختاماً وزِّعت الشهادات على الخريجين.

     

    المزيد من الصور الخاصة بهذه المناسبة تجدونها في صفحتنا على الفيسبوك على الرابط التالي:

     

    https://web.facebook.com/media/set/?vanity=Ascensioniq&set=a.4476339199121427




    حقوق النشر محفوظة Copyright © 2012, ascension-iq.com, All Rights Reserved
    3:45