You are currently viewing أبناء خورنة الصعود يشاركون في أمسية الميلاد الإحتفالية

أبناء خورنة الصعود يشاركون في أمسية الميلاد الإحتفالية

شارك أبناء خورنة الصعود في أمسية إحتفالية أقيمت في قاعة الكنيسة مساء يوم الجمعة الموافق 30-12-2016 بمناسبة عيد ميلاد الرب يسوع المسيح له المجد وحلول رأس السنة الميلادية الجديدة.

وتخللت الأمسية الإحتفالية التي حضرها المعاون البطريركي المطران باسيليوس يلدو وعدد كبير من أبناء الخورنة العاملين فيها وذويهم فضلاً عن راعي الخورنة الخورأسقف نوزت بطرس تخللت فواصل غنائية متنوعة ومسابقات وجوائز رمزية وزعت على الفائزين بالإضافة إلى هدايا وزعت على المشاركين بالإحتفال من خلال فقرة البابا نوئيل.

المطران يلدو وخلال كلمته هنأ المحتفلين بالمناسبة ونقل تحيات غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو وتهانيه، كما أثنى على المبادرات التي تحرص عليها إدارة الخورنة في اللقاء بأبناء رعيتها والإحتفال معاً متمنياً للجميع ميلاد مبارك.

كما تقاسم المحتفلين مائدة المحبة بعد صلاة ألقاها المطران باسيليوس يلدو. وتأتي هذه الأمسية ضمن منهاج الميلاد المعد مسبقاً والذي يأتي لتقوية أواصر العلاقة بين أبناء الخورنة وهم يحتفلون بميلاد رب الخلاص يسوع المسيح.

كما كانت كنيسة الصعود قد أقامت إحتفالية لطلبة الروضة والمراحل الإبتدائية صباح اليوم ذاته تخللتها فقرة البابا نوئيل وأناشيد الميلاد وتوزيع الهدايا من قبل راعي الخورنة.

 

أضغط هنا لمشاهدة الصور