You are currently viewing إنطلاق بطولة الصعود بكرة القدم

إنطلاق بطولة الصعود بكرة القدم

إنطلقت بطولة الصعود الكروية مساء يوم الإثنين المصادف 25-4-2016 على ملعب كنيسة مار كوركيس بمشاركة 12 فريقاً يمثلون إحدى عشرة كنيسة فضلاً عن فريق الكاريتاس. قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين بواقع ستة فرق في المجموعة الواحدة، يتبع بها نظام خروج المغلوب، إذ تتأهل الفرق الثلاث الفائزة مع إنضمام أفضل خاسر.

 اُقيمت في اليوم الاول ثلاثة مباريات والتي اسفرت عن فوز فريق كنيسة سيدة النجاة على فريق كنيسة الروم الكاثوليك بنتيجة 12-4 و فوز فريق العائلة المقدسة على نظيره فريق القديس يوسف 6-3، اما المباراة الاخيرة فشهدت فوز فريق كنيسة مار توما بنتيجة 7-3 على فريق كنيسة مار بهنام. إذ تأهلت كل من فرق سيدة النجاة والعائلة المقدسة ومار توما فضلاً عن فريق مار بهنام كأفضل مغلوب.

أما اليوم الثاني من البطولة فيلاقي فريق كنيسة الصعود نظيره الكاريتاس في حين تشهد المباراة الثانية لقاء كل من فريق كنيسة مريم العذراء وسيدة الزهور، أما ختام المباريات سيجمع فريقي تهنئة العذراء ومار كوركيس.

وتأتي هذه البطولة ضمن المنهاج الذي أعدته اللجنة التظيمية في كنيسة الصعود لتكون إحدى فقرات الإحتفال بمهرجان عيد الصعود التاسع عشر المزمع إقامته للفترة من 4 لغاية 7 من شهر آيار 2016.

أضغط هنا لمشاهدة الصور