You are currently viewing تبليغات مهمة بخصوص نشاط كنيستنا للجمعة القادمة 28/2/2014

تبليغات مهمة بخصوص نشاط كنيستنا للجمعة القادمة 28/2/2014

نشاطات كنيستنا يوم الجمعة القادمة 28/2/2014

* تذكار الموتى المؤمنين 28/2/2014 : سيكون الإحتفال بالقداس الإلهي ورتبة الجناز في كنيسة مار إيليا الكائنة في منطقة النعيرية لكنائس ما ايليا ومار توما والصعود , حسب التوجيه البطريكي الأخير بأن تجتمع كل ثلاث أو أربع كنائس في كنيسة واحدة للإحتفال بتذكار الموتى المؤمنين .
سيكون التجمع في الثالمنة والنصف صباحا في كنيسة الصعود , وبعدها يتم الإنتقال إلى كنيسة مار ايليا عن طريق باصات هيأتها كنيسة الصعود , حيث سيبدأ القداس الإلهي هناك في العاشرة والنصف صباحا , وللتسجيل في خطوط النقل , يرجى الإتصال بالشماسة خالدة أو مراجعة سكرتارية الكنيسة .

* ستكون مرحلة الصليب المقدس ( المرحلة الإعدادية ) في مركز التعليم المسيحي في كنيستنا الصعود على موعد للمشاركة في مسابقة الكتاب المقدس التي ستنظمها لجنة بغداد للتثقيف المسيحي يوم الجمعة 28/2/2014 في كنيسة سيدة النجاة , وسننشر تفاصيل وأحداث المسابقة على موقعنا هذا .

* الدوام في مركز التعليم المسيحي سيكون كالمعتاد في الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا ولجميع المراحل بإستثناء مرحلة الصليب المقدس ( المرحلة الإعدادية ) التي سيشارك طلبتها في مسابقة الكتاب المقدس كما موضح بالفقرة أعلاه .

* يرجى إرسال الطلبة المسجلين لإقتبال سري الإعتراف والقربان المقدس ( التناول الأول ) , وفي نفس وقت دوام مركز التعليم المسيحي من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا .