You are currently viewing مؤمنو الصعود يحتفلون بذكرى صعود المسيح الرب

مؤمنو الصعود يحتفلون بذكرى صعود المسيح الرب

إعداد و تصوير: جلال الريس

وسط اجواء احتفالية عامرة بالفرح والأمل إحتفل ابناء كنيسة الصعود بذكرى صعود ربنا ومخلصنا يسوع المسيح له المجد الى السماء ضمن مهرجان اُقيم في الكنيسة لمدة يومين إعتباراً من يوم الخميس المصادف 14-5-2015.

ابتدأ المهرجان بمشهد تمثيلي قدمه شبيبة الصعود والذي جسّد حقيقة وجود الرب يسوع معنا لأجل خلاصنا ثم تبعه قداس الهي احتفالي ترأسه نيافة المطران مار شليمون وردوني المعاون البطريركي وعاونه راعي الخورنة الاب نوزت بطرس بحضور السيد رعد كجه جي رئيس ديوان الوقف المسيحي وجمع غفير من أبناء الخورنة. المطران وردوني وخلال كرازته بين أن المسيح منحنا بركته قبيل صعوده الى السماء وهو حاضر بيننا في كل حينٍ معنا بإسمهِ القدوس كلما اجتمعنا، كما وهنأ نيافته ابناء الخورنةِ بهذه المناسبة المباركة.  

بعدها توجه نيافته بمعية راعي الخورنة والسيد رئيس الديوان والجموع الحاضرة لإفتتاح معرض الكنيسة الذي ضم اعمالاً يدوية متنوعة ولوحات تفننت بها انامل طلبة التعليم المسيحي بمختلف مراحله لتزين بها جدران القاعة وهي تحاكي صعود مخلصنا وفادينا المسيح الرب. وفي ختام اليوم الأول توجه الجميع الى قاعة الكنيسة الرئيسية لتقاسم مائدة المحبة.

كما اقامت اللجنة التنظيمية في كنيسة الصعود سفرة لعوائل الخورنة على حدائق نادي الفروسية في الجادرية صباح يوم الجمعة المصادف 15-5-2015 وتخللتها فواصل غنائية ومسابقات ترفيهية.

هذا وتحتفل كنيسة الصعود بهذه المناسبة المباركة سنوياً من خلال منهاج متكامل تتظافر به جهود ابنائها من الكوادر التنظيمية والتدريسية وطلبة التعليم المسيحي فضلاً عن راعي الكنيسة في صورة تعبر عن حب الأبناء وإحتفالهم بعيد كنيستهم.

 

اضغط هنا لمشاهدة الصور